أكثر

دونغ شنغالمهنية مصعدالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

779HP136589660   ·  2023-05-27 03:04:09   ·   مواد بناء

يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة ، قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة ، وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة ، فمن السهل تجاهلها. لذلك ، تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به ، وبمجرد العثور عليه ، انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.دونغ شنغ،أهم نقطة في صيانة المصعد هي أنه بغض النظر عن الظاهرة غير الطبيعية التي تحدث في المصعد ، يجب أن يتوقف عن العمل على الفور.سيقوم موظفو خدمة العملاء في المصعد بشرح الوضع غير الطبيعي للمصعد ، والتعاون مع فحص المصعد ، وحل الوضع غير الطبيعي بأسرع ما يمكن قبل إعادة تشغيل المصعد .. العمل. في حالة عدم حل الوضع غير الطبيعي للمصعد لا يُسمح بالعمل الجبري ، ولا يمكن الاستهانة بالمشاكل الناجمة عن ذلك.ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل ، وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص ، والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري ، وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات ، والأرصفة ، والمطارات ، والفنادق ، والبريد والاتصالات ، والحدائق البلدية ، والمرائب ، وشركات التنظيف ، والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة ، إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف ، الدفع الذاتي ، التشغيل الكهربائي ، الأرجل ذاتية الدعم ، التشغيل البسيط ، منطقة العمل الكبيرة خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.الحيوانات الأليفة،تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص ،دونغ شنغموقع مصعد، لذلك عند شراء منصة الرفع يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت ، وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل ، ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد ، فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن ، وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود ، مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة ، كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ ، ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.


دونغ شنغالمهنية مصعدالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي ، يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.لهذا السبب ، الأنشطة التفضيلية جارية ، والعملاء الجدد والقدامى مدعوون للحضور للتشاور. انقر فوق عرض ،يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات ، نوع جر بعجلتين ، نوع سيارة معدل ، نوع سيارة ، نوع مساعد ذاتي الدفع ، ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا ، كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف ، كمية كبيرة مواتية ، جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية ، متين ، آمن وموثوق.رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية ، يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل ،دونغ شنغ3 أمتار مصعد، وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.


دونغ شنغالمهنية مصعدالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت ، إذا لمست مزود الطاقة بيديك ، فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء ، ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي ، لا تلوث ، لا ضرر على الأرض عندما العمل ، يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة ، ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة ، وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.: كاشطة المياه ذات الضغط العالي. باستخدام تأثير نفاثات الماء ذات الضغط العالي والمواد الكاشطة لتلميع وإزالة الصدأ على المصعد اللولبي ، فإن الميزة هي أن الضرر الذي يلحق بالمواد صغير ، لكن الماء له أضرار معينة في المعدات الإلكترونية ، وهو مناسب نوع قابل للفصل من المصعد اللولبي.يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ، ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.دونغ شنغ،دونغ شنغ3 طن ثابت مصعد،تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية ، يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي ، مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث ، لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب ، وإبلاغ ظاهرة الحادث ، والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس ، وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.في مصعد البناء ، يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب ، وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ، ولا يوجد تسرب ، ولا يصدأ المسنن المعدني ، وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة ، ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع ، يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.


3 رد   |  حتى 2023-05-27 03:04:09 | 117 تصفح

معدات الجوال 2023-05-27 11:24:02 دعم  0 | عارض  0

دونغ شنغالمهنية مصعد نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا

بما في ذلك المبيعات عبر الإنترنت 2023-05-27 11:00:30 دعم  0 | عارض  0

دونغ شنغالمهنية مصعد ما هو الحد الأدنى ، هل يمكن أن يكون بالجملة

وسادة مطاطية 2023-05-27 10:11:02 دعم  0 | عارض  0

هذا المتجر جيد حقًا ، بجودة جيدة وسعر منخفض ، المالك كريم جدًا ، وخدمة العملاء صبور أيضًا. لا أفهم هذا دونغ شنغالمهنية مصعد. يشرحون لي بصبر. إنه حقًا ضمير الصناعة. أود أن أوصي أصدقائي بهذا المتجر وأسمح لهم جميعًا بالحضور إلى هذا المتجر لشراء الملابس!
سجلبعد نشر المحتوى