أكثر

مدينة شاوقوانصفيحة نحاسيةهذا الأسبوع ، تقلبات الأسعار ضعيفة ، المصب شراء الحذر

535HP136858825   ·  2023-05-25 04:39:55   ·   مواد بناء

في تشرين الثاني / نوفمبر ، السوق هو سعر * ملم في السوق هو سوق سوق السوق هو يوان ، سعر السوق من * ملم في السوق هو يوان ، سعر السوق من * ملم في السوق هو . سعر السوق من * ملم في السوق في السنة . السوق هو في السوق من * ملم * ملم في السوق هو يوان ، السوق هو يوان ، السوق هو في السوق . سعر السوق من * * ملم في السنة في السنة في السنة . هو في السوق . هو في السوق من ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، يون سعر السوق من * ملم في حزيران / يونيه هو يوان .إذا كنت تريد أن تجعل من copper surface become brightagain ، يمكنك polishit مع copper point solution . لا يمكن إلا أن تجعل من كوبر سطح brighter.but أيضا بسرعة إزالة rust.and oxide layer.on كوبر سطح استعادة loster.of كوبر itself .مدينة شاوقوان،مدينة شاوقوانالفولاذ المقاوم للصدأ،هذا الصباح ، سعر السوق من zhengzhou copper بار هو أساسا ثابتة . الوصول إلى البيانات monitoring من lange cloud business platform ، سعر السوق الحالي من * ملم linecopper bar was يوان ( تون السعر ، نفس below ) ، * ملم copper bar was يوان ، و * ملم copper bar henan copper bar was يوان .انها ممتازة التوصيل ، التوصيل الحراري ، ليونة ومقاومة التآكل .سعر السوق من zhengzhou copper bars هو أساسا ثابتة ، و السفينة ليست جيدة . في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق من هذا العام ، في وقت لاحق في وقت لاحق في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من الناس في هذا المجال . مع ثابت في السوق ، سعر المصنع من حار rolledseamless pipes is now between - يوان . على جانب السوق : مع مجموعة من خارج البحر ، التجار العام shipgoods في ارتفاع الأسعار . هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن هناك الكثير من الناس هناك . العرض هو sluggish ، و سعر السوق من zhengzhou copper بار هو توقع أن تكون ثابتة و declining .


مدينة شاوقوانصفيحة نحاسيةهذا الأسبوع ، المصب شراء الحذر



مخزونات النحاس الأحمر في المجالات الرئيسية واصلت الارتفاع ، ولكن الضغط العام كان متواضعا . من إجمالي المخزون الحالي من مراكز التوزيع الرئيسية ، وو . آن ، جيانغ ، Lecong ، مستويات المخزون ظلت معتدلة نسبيا ، ضغط السوق هو صغير نسبيا . في وو   ; وتظهر البيانات أنه اعتبارا من أيار / مايو ، مدينة وو لوحة من مجموع المخزون . ( أ ) ما يقرب من طن ، بزيادة قدرها طن في الأسبوع . في أواخر نيسان / أبريل ، انخفض هذا العام ألف طن ، بانخفاض ألف طن ، وهو أعلى مستوى منذ عيد الربيع ، وارتفع لمدة ثلاثة أسابيع متتالية . في حالةوينبغي اﻹبقاء على هذا العدد عند مستوى متواضع نسبيا .إعادة معالجة نوعية المياه .لا تخزن الكثير من المنتجات الأخرى ، ولا سيما المواد الحمضية والقلوية ، في المستودعات لمنع التفاعلات . أخذ العينات ،اليوم سعر البليت صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر ، جيانغ شين المدرفلة على الساخن يوان ، الصب المستمر يوان يوان الشرقية المدرفلة على الساخن يوان ، لو لى المدرفلة على الساخن يوان يوان ، تيانقانغ المدرفلة على الساخن يوانآنشان للحديد والصلب انخفض يوان ، في منتصف كانون الثاني / يناير وقف الإنتاج ، Weigang يوان يوان ، الصب المستمر يوان يوان ، هوايانغ الصلب يوان يوان ، تشونغتيان يوان ، يوان ، لينغ الصلب يوان .عيوب أنابيب النحاس ، وارتفاع تكلفة الإنتاج وارتفاع الأسعار هي أكبر عيوب . بالمقارنة مع غيرها من الأنابيب والتجهيزات ، أنابيب النحاس هي أكثر تكلفة بكثير ، وصلات أنابيب النحاس تتطلب مستوى أعلى من تكنولوجيا البناء .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . مع increase من production restriction of steel enterprises and the pressure of demand ، the continuous decline of iron or port inventiory may end . في addition according to the new statistics of * ، the available days of imported iron or of steel mills are days ، which one day lower than before the national day ، and on the high side of history . أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن لدي أي فكرة ما إذا كان أو لم يكن لدي أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .


مدينة شاوقوانصفيحة نحاسيةهذا الأسبوع ، تقلبات الأسعار ضعيفة ، المصب شراء الحذر



عيوب أنابيب النحاس ، وارتفاع تكلفة الإنتاج وارتفاع الأسعار هي أكبر عيوب . بالمقارنة مع غيرها من الأنابيب والتجهيزات ، أنابيب النحاس هي أكثر تكلفة بكثير وصلات أنابيب النحاس تتطلب مستوى أعلى من تكنولوجيا البناء . إدارة ،المتقدمة من الأحمر coppertube durability : copper has stable chemical properties ، integrating cold resistance ، heat resistance ، pressure resistance ،مدينة شاوقوانالقصدير مطلي النحاس الأحمر، corosion resistance and fire resistance ، and can be used in different environments for long time .عندما قيمة الرقم الهيدروجيني للمياه أقل من ، حمض تآكل النحاس الجدار .فائدة نموذج يحتوي على مزايا المتانة : النحاس مستقرة الملكية الكيميائية ، يجمع بين مقاومة البرد ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة الضغط ،مدينة شاوقوانالقصدير مطلي النحاس بار، ومقاومة التآكل ، ومقاومة للحريق ، ويمكن استخدامها في بيئات مختلفة لفترة طويلة .مدينة شاوقوان،مع قدوم موسم التدفئة ، والمواد الخام من النحاس الأحمر دعم ضعيف . تحت تأثير التدفئة الموسم وحماية البيئة والحد من الإنتاج ، مصانع الصلب في بعض المناطق قد بدأت في تنفيذ تدابير الحد من إنتاج فرن الانفجار في موسم التدفئة ، مما أدى إلى انخفاض الطلب على خام الحديد . وبالإضافة إلى ذلك ، صدر اليوم في تانغشان سياسة الحد من الإنتاج . من تشرين الأول / أكتوبر إلى تشرين الأول / أكتوبر من الساعة / ، تنفيذ تدابير الحد من الإنتاج على النحو المبين في هذا الإشعار .من ناحية أخرى ، في مصنع الصلب ، مصنع الصلب قفل الأسعار قد انخفضت ، ثم سوء الحالة . مصنع الصلب لديها انخفاض معدل استخدام القدرات ، ولكن السوق لا يزال يفوق الطلب . مخزون مصانع الصلب و المخزون النقدي في الارتفاع .ونتيجة لذلك ، موجة من انتعاش في سوق العقود الآجلة ، بقعة الأسعار ارتفعت أيضا . كان هناك الكثير من الصفقات في لحظة . ومع ذلك ، كما انخفضت العقود الآجلة السوداء ، فإن حجم التداول في السوق تقلص إلى حد كبير . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الضغط على المخزون والتجار إلى انخفاض أسعار الشحن ، الأسعار الفورية مع انخفاض الضغط . بسبب قدرة قوية على مقاومة السقوط من لوحة متوسطة ، وانخفاض السعة والسرعة أقل من المواضيع .إدراج أنبوب في أعلى حربة ،( هـ ) تطبيق الأنابيب الأكمام بالتساوي على المفاصل ، والتأكد من أن الأنابيب قد تم إدراجها في الجزء السفلي من المقبس ، ثم مسح فائض تدفق لحام ، المفاصل التي تم تجميعها و يمكن تسخينها .


0 رد   |  حتى 2023-05-25 04:39:55 | 31 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى