إستلي دعم صيانة شامل

984HP143755493   ·  2023-05-12 08:22:30   ·   مواد بناء
عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال

من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .جرب المتنوعةإستلي،تطبيق ملحومة شبكة الصلب في الصين لا تزال في مرحلة البداية . في الوقت الحاضر ، ملحومة شبكة التسليح المستخدمة في الصين أقل من جزء من مجموع التسليح . في أوائل التسعينات ، لجنة العلوم والتكنولوجيا ووزارة البناء جعلت من الصلب الملحومة شبكة مشاريع التنفيذ الرئيسية ، ووضع المعايير والإجراءات .اعتماد سبائك أنابيب إنتاج حلقي أجزاء يمكن تحسين معدل استخدام المواد الخام ، وتبسيط عملية التصنيع ، وتوفير المواد الخام وتصنيع وتجهيز وقت البناء ، مثل المتداول تحمل خاتم رمي ، أنابيب الصلب غير الملحومة قد استخدمت على نطاق واسع في إنتاج هيدروليكي جاك الأكمام .جيلبيرت ›،أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك ، سيانيد الصوديوم ، والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .


إستلي دعم صيانة شامل



عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبتطبيق الأنابيب المجلفنةآي بي إي ضمان الائتمان ، والتي هي مريحة للاتصال ، وتجهيز وتركيب .ج الصلب الباب هو موثوق بها ومستقرة ، وتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة الصدمات والاهتزاز ، مع براعة جيدة ، والجمع بين مجموعة متنوعة من ج الصلب الباب وحجم الاختيار لضمان المرونةفائدة نموذج يحتوي على مزايا أن القوة المحورية من بكرة صغيرة ، حركة محورية صغيرة ، لا تحتاج إلى عمل سطح مائل ، طول الأسطوانة الجسم المحتلة من قبل تمرير صغيرة ، وعدد وافر من تمرير الأشكال يمكن أن تكون مطابقة في ظل حالة من طول معين من الأسطوانة الجسم .


إستلي دعم صيانة شامل



بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي ، وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . أين هو ؟ ،إستلي 60 ،عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ،إستلي ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .قوة الشد من أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر من إلى مرات من الصلب العادي ، معامل مرونة أفضل من الصلب العادي ، وحسن مقاومة زحف ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الزلازل .و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .إستلي، وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك ، فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في الموادمخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة ، الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ،إستليgh4169 Superalloy ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة وسط ن

3 رد   |  حتى 2023-05-12 08:22:30 | 103 تصفح

معالجة مسحوق الحديد 2023-05-12 08:38:17 دعم  0 | عارض  0

أنت إستلي بخير ، أعطِ خصمًا في المرة القادمة التي تشتري فيها ، واشتري شركتك إستلي

أجهزة وبرامج الكمبيوتر 2023-05-12 10:15:50 دعم  0 | عارض  0

سمعت مقدمة من أحد الزملاء لشراء () ، وقالوا جميعًا إن الجودة جيدة ، وسأحضر إلى منزلك في المرة القادمة. ها ها.

إنشاءات هندسة الأسلاك والمعدات 2023-05-12 08:54:00 دعم  0 | عارض  0

أخيرًا حصلت على إستلي سعيدة جدًا! صنعة كبيرة.
سجلبعد نشر المحتوى