أكثر

وادي القولونgh3044 Superalloy تسارع انخفاض المخزون الاجتماعي

984HP143755493   ·  2023-04-28 01:56:07   ·   مواد بناء

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .طريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلبوادي القولون،خاصة على شكل أنابيب : أنابيب مربعة ، مستطيلة أنابيب ، أنابيب كاب ، أجوف أنابيب الصلب والمطاط المستخدمة في الأبواب والنوافذ ، والتي هي ملحومة من الكربون الصلب الهيكلي العادي و Mn الصلب الفرقة .سبيكة أنبوب مع تحسين الأداء هو متغير و تطبيق عالية القيمة . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .بيساريك،تطبيق سبائك أنابيبسبائك أنابيب يمكن أن تتصلب من خلال التدفئة التعريفي ، وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك ، فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في الموادi-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ،وادي القولون ، أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلب


وادي القولونgh3044 Superalloy تسارع انخفاض المخزون الاجتماعي



الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ،وادي القولون10cr9mo1vnb ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة .المدرفلة على الساخن السلس جولة الصلب هو الصلب الهيكلي التركيب الكيميائي هو الكربون . ٪ ، السيليكون . ٪ ، المنغنيز ٪ ، الخضوع mpa ،وادي القولون ، قوة الشد mpa . . . . . . . ارتفاع في درجة الحرارة الصب المستمر والمتداول أو سبيكة التدفئة المتداول . لينة ، لحام جيدة ، ليونة عالية .تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاع تحسين الجودة ،خط الإطار الكراكمتطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجلعدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب


وادي القولونgh3044 Superalloy تسارع انخفاض المخزون الاجتماعي



متطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجل قسم المالية ،ح الصلبالكبريت هو الشوائب الضارة في الصلب . الصلب مع ارتفاع محتوى الكبريت من السهل التقصف في درجة حرارة عالية وضغط العملية ، وعادة ما تسمى التقصف الحراريح شعاع الصلب هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في البناء الصلب . هو مختلفة من أنا شعاع . الأول هو شفة ، والثاني هو أن السطح الداخلي من شفة لا يميل ، العلوي والسفلي السطوح موازية . ح الحزم هي أفضل بكثير من التقليدية أنا الحزم ، وقنوات الصلب زاوية الصلب .وادي القولونالميزات هي كما يلي :دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .سبائك الأنابيب العيوب والحلول :

5 رد   |  حتى 2023-04-28 01:56:07 | 96 تصفح

شركة لونجلينج للمخرطة 2023-04-28 09:27:40 دعم  0 | عارض  0

البائع جيد حقًا ، وادي القولونgh3044 Superalloy هو نفس مقدمة البائع الصادق

شركة Chenglong HVAC Equipment Technology Co.، Ltd. 2023-04-28 10:14:45 دعم  0 | عارض  0

كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.

خدمات المعارض 2023-04-28 09:21:29 دعم  0 | عارض  0

لا يزال شراء الأشياء عبر الإنترنت ميسور التكلفة ، وادي القولونgh3044 Superalloy لقد وقعت لمدة يومين متأخرًا ، لكن الأشياء جيدة حقًا ، والرئيس جيد. كما أن سرعة النقل سريعة جدًا.

محول 2023-04-28 09:23:46 دعم  0 | عارض  0

في المرة الأولى التي وجدت فيها ما أردت وادي القولونgh3044 Superalloy ، كنت في مزاج جيد ، هيا يا رئيس ، آمل أن أستمر في صنع منتجات جيدة.

ماكينات تشغيل المعادن 2023-04-28 10:58:26 دعم  0 | عارض  0

تحسبا ، انتظرت أخيرًا حبيبي () ، أتمنى لرئيس العمل عملًا مزدهرًا وثروة!
سجلبعد نشر المحتوى