أكثر

آکینتال304 الصلب أنابيب الغاز العلامة التجارية جيدةالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق

717HP127443542   ·  2024-04-24 05:36:01   ·   مواد بناء

سلسلة &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .ولذلك ، الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة ، ولكن أيضا في كثير من الأحيان ، وإزالة الغبار ، والحفاظ على نظيفة وجافة .آکینتال،السطح الداخلي والخارجي من أنابيب الصلب يجب أن تكون خالية من الشقوق ، للطي الكراك ، الكراك ، المتداول ، والانفصال ، ندبة العيوب ، هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( باستثناء الأنابيب المستخدمة في الآلات ) ، وغيرها من العيوب السطحية البسيطة لا يمكن إزالتها .لحام تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام ، لحام الداخلي لا يحتاج الأرجون .ماذا ؟، ولكن ليونة حام الفقراء .الفولاذ المقاوم للصدأ لماذا مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ جميع المعادن تتفاعل مع الأكسجين في الغلاف الجوي ، وتشكيل فيلم أكسيد على السطح . لسوء الحظ ، وأكسيد الحديد على شكل الكربون الصلب العادي لا يزال يتأكسد ، مما تسبب في تآكل مستمر في التوسع ، وأخيرا تشكيل المسام . الطلاء أو المعادن المضادة للأكسدة ( مثل الزنك والنيكل والكروم ) يمكن استخدامها لضمان سطح الكربون الصلب ، ولكن ، كما هو معروف ، الصلب تحت يبدأ الصدأ .لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة ، مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .


آکینتال304 الصلب أنابيب الغاز العلامة التجارية جيدةالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق



بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي ، مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة ، ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة ، يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ هي ملفوف في صفائح الفولاذ ، المعروف أيضا باسم قطاع الصلب . تقسيم المدرفلة على الساخن ، المدرفلة الباردة ولكن أيضا قطاع الصلب عالية الجودة العادية قطاع الصلب . هناك أنواع كثيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ حزام ! استخدام واسعة ! هناك : الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، J الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، s الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، L الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ،آکینتال8 ملم أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، L الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، s الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، وهلم جرا ! سمك : .mm-mm ، والعرض : mm-mm ، يمكن أن تكون مخصصة غير القياسية !نموذجي الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد crl cr ، و cr . . . . . . . الخدمة المخلصة ،لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة ، ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية ، لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء ، سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون ، وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة ، مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .م - - " ; مدونة تصميم الباردة شكلت الفولاذ المقاوم للصدأ أجزاء الهيكلية " ; و نيدي و يورو اينوكس نشرت بالاشتراك مع " ; الهيكلية الفولاذ المقاوم للصدأ تصميم كتيب " ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، الخدمة الطويلة في الحياة ، وسلامة عالية .


آکینتال304 الصلب أنابيب الغاز العلامة التجارية جيدةالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكياس التعبئة والتغليف ليست أكثر من حماية سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ،آکینتالالفولاذ المقاوم للصدأ خرطوم، لذلك معظم المستخدمين من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا تحتاج إلى السؤال . كم ؟ ،إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه ، عندما تشوه هو ٪ ، إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو - ℃ ، ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة ساعات ، ℃ يمكن أن يكون أطلقت ، ثم تبريد المياه .محتوى الكروم والموليبدينوم والنيتروجين في جزئية مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يجعل من قدرة قوية على تأكسد و التآكل النقري في حل حامض .منذ الذهاب إلى الخارج ، في كثير من الأحيان يأتي إلى بلدنا الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتج يحمل على " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب ، تصدير جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية ، في مواجهة الانكماش الاقتصادي ، وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الصلب غير القابل للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج ، من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية ، والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة وموارد الطاقة ، والبيئة الإنسانية ، وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .آکینتال،آکینتالالفولاذ المقاوم للصدأ شبكة حزام،صلابة فيكرز اختبار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا نوع من المسافة البادئة اختبار ، والتي يمكن استخدامها لقياس صلابة رقيقة جدا من المواد المعدنية و الطبقة السطحية .في الوقت الحاضر ، الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .آلية الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام درز محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر من أسلاك اللحام و العناصر السبائكية .

0 رد   |  حتى 2024-04-24 05:36:01 | 26 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى