أكثر

كوهين رودنجيرشنرفع الكهربائية المحمولةسبب صعوبة الانحناء

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .كوهين رودنجيرشن،سياج حماية الأرض يجب أن تكون مجهزة سياج الباب . سياج الباب يجب أن تعامل على أنها طبقة الباب الذي يتوافق مع متطلبات الارتفاع الكامل طبقة الباب . سياج حماية الأرض والأبواب المغلقة ، مع إزالة من خلال الثقوب وفتح أبعاد تتفق مع المواصفات .طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .نيو ماركلثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات ،كوهين رودنجيرشنمصعد كهربائي 5 أمتار، الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟العمل أمر لا غنى عنه ، اكسسوارات السلامة الرئيسية ، الدرابزين ، وغطاء الحماية ، منصة الدرج .طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .


كوهين رودنجيرشنرفع الكهربائية المحمولةسبب صعوبة الانحناء



بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع ، أولا وقبل كل شيء ، يجب على الشركات استخدام النطاق ، وتواتر العمل ، معدل الاستخدام ،كوهين رودنجيرشنثلاثة عجلة مصعد كهربائي، تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار ، واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .بناء منصة الإطار الجسم يجب أن تكون مصممة وفقا للحالة الفعلية في موقع البناء ، ووضع خطة خاصة . عند تركيب أنابيب الصلب سقالة مع ارتفاع أكثر من متر أو أكثرالمسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها . تنازلات من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية ، رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة ، أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص ، وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص ، في نهاية المطاف ، رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون ، مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة ، وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة ، من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد ، وبالتالي تمديد خدمة الحياة ، وتحسين كفاءة العمل ، هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج ، والتخطيط المهني ، المصنع مباشرة ، والتسليم ، على استعداد لشراء بسرعة .


كوهين رودنجيرشنرفع الكهربائية المحمولةسبب صعوبة الانحناء



ثم ، يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن ، لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل ، رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس ،كل مسرح هو مكان عام ، المزيد من الناس ، مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ، من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .عند استخدام المصاعد الكهربائية ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضع على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك ، يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . عندما ضغط العمل من المصعد الكهربائي عالية جدا أو الصوت غير طبيعي ، يجب أن تغلق على الفور حتى لا تعاني من آلة التفتيش ؛ التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري ،كوهين رودنجيرشنمصعد كهربائي، مثل العثور على رمح دبوس ، المسمار فضفاضة يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة ، بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة ، والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .كوهين رودنجيرشن،سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة ، ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل ، قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي ، يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة ، وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام ، يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .


0 رد   |  حتى 2024-04-22 00:08:49 | 31 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى