وامارامائع الحفر مضخة الطينضرورة الصيانة

واماراعمودي مضخة الطرد المركزي الطين،

   مضخة مياه مروحة سرعة دوران منخفضة جدا ، ضغط الهواء و كمية الهواء صغيرة نسبيا ، لا يمكن أن الحرارة .   المحركات الكهربائية الخردة . وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة ، وتركيب واستخدام المضخات هي مزعجة جدا وتطبيق العديد من القيود .وامارا،   طرق العلاج هي كما يلي : أولا ، التحقق من دائرة الجهد ، والحد من سرعة دوران المضخة .   وفي الوقت نفسه ، دعم الأنابيب في غرفة المضخات يكون الاهتزاز العزلة مرونة .ورقة الإعلان،واماراالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجار،   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .   الطاقة الكامنة ضخ المياه عالية . ومع ذلك ، مرة واحدة مضخة لا يمكن أن تمتص الماء ، شكل الجهاز مثل الديكور ، ثم ما هو سبب هذا الوضع ؟ كيفية حل ؟   في هذه العملية ، يجب الحفاظ على المعدات وصيانتها بانتظام لتجنب انسداد . كما يوحي اسمها ، مضخات تستخدم أساسا لنقل المياه عند استخدامها . مضخة عادية عادة ما يعمل بشكل أفضل عندما تستخدم ، ولكن في الواقع ، ونحن استخدامها في الأوقات العادية .


وامارامائع الحفر مضخة الطينضرورة الصيانة



يرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك ،واماراWQ مضخة غاطسة المعلمات، إذا كان تدفق صغير جدا ، فتح صمام البوابة .صمام أو صمام توقف ، الخ ) و فحص الصمام . صمام يستخدم لضبط نقطة التشغيل من المضخة . صمام الاختيار يمكن أن تمنع السائل من العودة عندما عكس مضخة ( بلدي الشركة تنتج رمح طويل مضخة بئر عميق مجهزة المضادة عكس فحص الجهاز ) ، ويمكن أن تمنع المضخة من ضرب المطرقة المائية   ثم هناك هياكل جديدة ، مثل الأختام الهيدروديناميكية الحرارية ،  ; في التطبيق العملي ، مضخة غاطسة الطين يتطور بسرعة مع ميزة فريدة من نوعها . عمودي مضخة الطين يحتاج إلى تثبيت ثابت في الاستخدام ، الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها مباشرة ، لا تحتاج إلى أن تكون مغمورة ومريحة ومرنة .   أولا ، نحن بحاجة إلى اختيار الجهاز مع شهادة رسمية عند اختيار الجهاز . يجب تجنب شراء بعض عفا عليها الزمن أو منتجات رديئة . في بعض الأحيان ، عند استخدام مضخة ، تحتاج إلى استخدام مضخات متعددة موازية أو إعداد مضخة احتياطية .   قوة وهلم جرا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في ختم الأجهزة من مختلف مضخات . وضع المياه الختم الدائري في الجزء السفلي من حشو مربع ، ثم وضع حشو .


وامارامائع الحفر مضخة الطينضرورة الصيانة



   اختيار نوع تصميم مضخة غاطسة الطين له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي من الطين مضخة . العلمية ومعقولة اختيار نوع التصميم سوف تؤثر على ما إذا كان الخاص بك مضخة الطين يمكن تحقيق أفضل كفاءة التشغيل . ميزة الجودة ،   وبهذه الطريقة فقط ، يمكن تمديد خدمة الحياة إلى حد كبير .   سلسلة مضخة الطين لديها مزايا تطبيق واسع النطاق ، التجويف جيدة الأداء ، وكفاءة عالية . تدفق أجزاء جيدة مقاومة التآكل . حزام محرك الأقراص يمكن استخدامها لضبط السرعة ، من خلال تنظيم تدفق الرئيسي بكرة و رفع .إجراءات التشغيل يمكن أن تجعل المنتج يعمل بشكل فعال في استخدام الموقع .وامارا، ثم تشديد مع كتلة ، اضغط على الجوز ، وتأمين موقف محوري من الدوار . هذا النوع من مضخة غاطسة الطين يستخدم برميل على شكل قوس ، عادة لا تحتاج إلى ضبط المكره الفجوة . ولذلك ، إذا كان هناك أي مشكلة مع استخدام الوقت الفجوة في المستقبل ، والإفراج عن دعم المشابك أولا ، مشيرا إلى أن الجوز هو فضفاض .   في الواقع ، إزالة المكره مضخة غاطسة الطين ليست قابلة للتعديل لجميع أنواع المضخات ، إزالة يجب تعديلها بشكل دوري للحفاظ على إزالة ضمن نطاق مناسب للتشغيل العادي .   ويمكن استخدام المضخات لنقل وضغط المياه النظيفة الخالية من الشوائب ، مثل إمدادات المياه للشقق والمنازل والفيلات والمصانع وشبكات المياه وشبكات مياه الشرب ومعالجة المياه . وباختصار ، هناك العديد من الاستخدامات .

0 رد   |  حتى 2024-04-21 04:02:18 | 54 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى