أكثر

بيساكالكثير من المال لتثبيت الثلاجةالطريقة العلمية في مقاومة الحياة

632HP195506591   ·  2024-04-14 02:22:40   ·   طاقة

موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة ، لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ، ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث ، أشعة الشمس المباشرة ، وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع ، مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات ، واستخدام التلقائي الصقيع ، طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات ، الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .بيساك،بيساكمخطط تركيب باب الثلاجة،عندما يكون الموقف من المكثف هو أعلى من الضاغط ، ماسورة العادم يجب أن تكون مائلة نحو المكثف و السائل عصابة تضاف إلى منفذ العادم من الضاغط . منع الغاز من التبريد وتسييل العودة إلى ارتفاع ضغط منفذ العادم بعد اغلاق الجهاز ، مما تسبب في ضغط السائل عند تشغيل الجهاز مرة أخرى .الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب ، مخزن الجسم .ذرق الطائر،الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير ، وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا ، وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير ، تحتاج إلى وضع متداخلة ) ، ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل ، ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) ، ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها ، وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة ، على سبيل المثال ، في العام ، وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس ، وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة ، في كميات صغيرة . ولذلك ، سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟


بيساكالكثير من المال لتثبيت الثلاجةالطريقة العلمية في مقاومة الحياة



لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك ، لوحة الصلب الملوحة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، تنقش الألومنيوم وهلم جرا .الأسلاك الكهربائية على خط الأنابيب في المنطقة لا تتجاوز ٪ .سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن . اتجاه السوق ، ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ، التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية ، وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ، زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة ، الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ ، والجدران والسقوف ، والتهوية ، والتطهير ، والوقاية من الاوبئة ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ، وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين ، العشب ، والمعدات ، ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء ، وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية ، رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ،بيساكتركيب مصنع التخزين البارد، هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء ، وليس من السهل أن تكون منفذة ، و ينتمي إلى المواد مسعور .


بيساكالكثير من المال لتثبيت الثلاجةالطريقة العلمية في مقاومة الحياة



تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة ، الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ ، والجدران والسقوف والتهوية ، والتطهير ، والوقاية من الاوبئة ، وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ، وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين ، العشب ، والمعدات ، ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين . كم ،عندما يتم تثبيت البوليسترين ، عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين ، وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .إذا كانت الثلاجة قد تم استخدامها لأكثر من شهر ، أو إذا كان ارتفاع / انخفاض الجهد التبديل فشل في كثير من الأحيان ، أو قدرة التبريد انخفض ، يرجى ترتيب الموظفين لتنظيف المكثف . إذا كان سوبر رقيقة ضوء مربع إصلاح وفقا للتعليمات المذكورة أعلاه عدة مرات ، الثلاجة لا تزال عطل طويل مينغ ، ثم يجب أن يطلب من موظفي الصيانة من أجل إصلاح الثلاجة .خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية ، وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، بعض البوليستر رغوة الهيكلية الفقراء مقاومة التحلل المائي سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الرغوة . في البداية ، على الرغم من أنها هشة قليلا ، ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد .بيساك، نظام التبريد في العملية الفعلية في ظل الظروف العادية ، لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار ، فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد ، التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر ، مثل ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب ، وما إلى ذلك ، يتم تركيبها في مخزن التبريد ،بيساكالفاكهة الطازجة التخزين البارد تركيب شركة، التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة ، يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين ، مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد ، واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات ، على سبيل المثال ، يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ، غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح ، الخ .

0 رد   |  حتى 2024-04-14 02:22:40 | 41 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى