أكثر

سيسناكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبما هي الطريقة

الصين مصعد الرابطة هي منظمة غير ربحية في صناعة المصاعد في جميع أنحاء البلاد ، التي تتألف من وحدات تصنيع وتركيب وصيانة وتشغيل وتصميم والبحث والتدريس . الغرض من هذه الرابطة : الامتثال للقوانين واللوائح ،سيسناكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالب، والدولة ، مراعاة العادات الاجتماعية والأخلاقية . مع البناء الاقتصادي كمركز ، تلعب دور الجسر و الرابط مع مصعد الشركات ، القيام بعمل جيد في اتجاهين الخدمة ، وتعزيز التقدم التكنولوجي في الصين صناعة المصاعد ورفع مستوى صناعة المصاعد . في عام ، وزارة البناء قررت التركيز على إدارة الصناعة في صياغة وتنفيذ القوانين واللوائح ذات الصلة بشأن السيطرة الكلية ، فضلا عن زراعة نظام السوق والإشراف على عملية السوق ، من أجل تغيير وظائفها على نحو أفضل ، وإجراء البحوث ، جنبا إلى جنب مع واقع الصناعة ،سيسناالهيدروليكية آلة تحول الأسعار، تقترح هذه الورقة خطة التنمية الصناعية ( بما في ذلك أهداف التنمية الصناعية ، والجودة ، والمنفعة الأهداف ، وتطوير التكنولوجيا ، وتطوير المنتجات الاتجاه ، والتكنولوجيات الرئيسية الرئيسية ، والتكنولوجيا العالية والجديدة ، وتطوير المنتجات الجديدة الرئيسية ، وخطط التنمية ، الخ . ) التدابير الإدارية والتشريعات .الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة .سيسنا،سوبر عالية السرعة مصعد ، مصعد مع سرعة أكثر من متر / ثانية .الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد ، يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .كيغلي،المشاركة في صياغة وتنقيح مصعدعندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد ، يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء ، ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة . - تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق


سيسناكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبما هي الطريقة



دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول السيارة إلى المحطة .المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة . - كيفية التعامل مع الحمل الزائد من مصعد سيارة تحمل أكثر من تصنيف الحمولة ، مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب ، تبدأ ، في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق ، مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية . الأصول ،نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .رفع المصعد . يشير إلى المسافة العمودية بين اثنين من الطوابق من المصعد مدخل ومخرج .عندما يكون هناك حريق ، تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق ، يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود ، ثم على الفور في الطابق الأرضي ، لا تفتح الباب ،سيسناالمرحلة مصعد، ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة ، وفتح باب المصعد تلقائيا .


سيسناكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبما هي الطريقة



نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة . نوعية الملف ، يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم ، ثلاثة جوانب الترتيب ، في جانب واحد من باب المصعد قطع ، مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات ، لا ينبغي أن تتجاوز mm ، شعاع ارتفاع mm ، سمك الجدار . من بينها ، خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق ، خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة ، جبيرة الموقف والبعد من المصعد المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع ، شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .أنواع أخرى من المصاعد ، بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه ، ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة ، مثل التخزين البارد مصعد ، مصعد واقية من الانفجار ، لي مصعد ، رجال الاطفاء مصعد ، مصعد مائل ، الجزيرة النووية مصعد .الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة .سيسناحوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .مدخل : قياس العرض ، الطول ، و حجم فتحة الموقع ، ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار ، لتحديد ما إذا كان مركز البوابة ، جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .


0 رد   |  حتى 2024-03-23 02:12:47 | 54 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى