سيريبونT2 النحاس بارمشكلتان مع الترفيع

535HP136858825   ·  2024-03-22 02:04:12   ·   مواد بناء

الأحمر copper bars in other regions basically follow the price trend of Tangshan ، which bid of jiangsu steel works tends to be higher ، and most of the downstream prices are asked ، والشخص الذي لن يجعلك تبكي . لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ،سيريبونانخفاض سبائك لوحة، لا ، لا ، لا معظم التجار reluctant إلى sell . أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هناك شيء خاطئ مع ذلك . من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات . قبلهذا هو سوق الصلب في &Amp ; قوط جولدن الثالث &Amp ; قوط بيلاك season . توقعات جيدة من السوق في المستقبل و توقعات قوية لدعم الأسعار . ومن المتوقع أن الأسعار من Tangshan mainstream billets ستكون قوية في الأسبوع القادم .أولا ، يجب علينا بناء مستودع . وينبغي الحفاظ على درجة الحرارة داخل المستودع عادة في - و deg ; ج ، في حين أن الرطوبة يجب أن تكون طبيعية . الغرفة يجب أن تبقى التهوية .سيريبون،مرحبا و إدراج شريط سينمائي و النوم ، و تحريك الظهر و forth.continuously.between نقطتين . لا تلمس مباشرة مع تدفق .coppertube هو نوع من nonferrous metatube ، الذي هو pressed و drawnseamless tube . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . سوف لا كسر عند مقارنة مع درجة الحرارة المحيطة ، لذلك فمن الأفضل أن يكون الاختيار الأول من أجل modern contractors لتثبيت الماء بيب ، بيب و reprigeration heat supply pipe في جميع الغرف التجارية .تاكاريغا،هذا الصباح ،سيريبونالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة، سعر السوق من zhengzhou copper بار هو أساسا ثابتة . الوصول إلى البيانات monitoring من lange cloud business platform ، سعر السوق الحالي من * ملم linecopper bar was يوان ( تون السعر ، نفس below ) ، * ملم copper bar was يوان ، و * ملم copper bar henan copper bar was يوان .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .إنتاج أنابيب النحاس موصل هو أحدث طريقة في هذا الأسلوب . وهو إنتاج مواد النحاس nanocrystalline مع الموصلية الكهربائية . لأن هذه المواد الخام هي خاصة جدا ، هو نوع من المواد التي تنتجها تكنولوجيا النانو ، أيونات النحاس يمكن فصلها عن طريق التوصيل الكهربائي ، وبالتالي يمكن استخدام فصل أيونات النحاس لإنتاج أنابيب النحاس . هذه الطريقة معقدة جدا ، تحتاج إلى التكنولوجيا العالية والمعدات الجديدة ، لذلك فقط البلدان المتقدمة الأجنبية يمكن استخدام هذه الطريقة في الإنتاج .


سيريبونT2 النحاس بارمشكلتان مع الترفيع



إذا كنت ترغب في تجنب هذه الحالة على المدى الطويل ، يمكنك اختيار العلاج التخميل . في هذه الطريقة ، ليس فقط على سطح النحاس خطيرة ويمكن تنظيفها في ظل الظروف العادية ، ولكن بعد العلاج بالموجات فوق الصوتية الغمر العلاج ، والاحتفاظ بها في الهواء لمدة سنة أو أكثر ليست مشكلة كبيرة ، وبالتالي فإن تأثير جيد جدا .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . قطع الأشجار من الأشجار المفتوحة إلى الارتفاع من الحافة واستخدام آلة الانحناء إلى شكل الحافة إلى الرسم البياني . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . قبل أن تنتشر ، سطح من مسحة copper pipe shall be chrome treated and the process hole shall be drilled ،سيريبونالنحاس يرتدون قضبان الألومنيوم، so as to ensure that مسحة copper pipe can be hung on the spraying line well ، and painting can be smooth with flow marks ، and the color is construction . different without colour the مسحة copper pipe can be hung on the spraying line well ، and painting can be smooth with flow marks ، and the color is construction . بعد ذلك ، قبول الطلب من العملاء ، والمنتجات qualified pasted with protective film and bound with bubble film or wooden box .درجة حرارة الغرفة تمتد من ورقة حمراء ~ كجم / مم ، ~ ٪ من النمو ، و ~ ٪ من برينل هاردنيس ( HB ) قائمة الأسعار ،النظافة والصحة : مختلف معدلات إضافات ، وغيرها من المكونات الكيميائية من الأنابيب البلاستيكية في أنابيب النحاس .نوعية جيدة إضافات ، fine structure ، high density ، high pressure resistance ، large bending deformation ، suitable frequent cold and heat exchange ، large temperature difference in working environment ، and large size copper tube can be produced .إذا كنت ترغب في تجنب هذه الحالة على المدى الطويل ، يمكنك اختيار العلاج التخميل . في هذه الطريقة ، ليس فقط على سطح النحاس خطيرة ويمكن تنظيفها في ظل الظروف العادية ، ولكن بعد العلاج بالموجات فوق الصوتية الغمر العلاج ، والاحتفاظ بها في الهواء لمدة سنة أو أكثر ليست مشكلة كبيرة ، وبالتالي فإن تأثير جيد جدا .


سيريبونT2 النحاس بارمشكلتان مع الترفيع



فوهة لحام أداة لا ينبغي أن تكون صغيرة جدا لتجنب الإفراط في تركيز الحرارة . معلومات التوصية ،هذا الأسبوع ( - ، والتجارة ليست مثالية في نهاية الأسبوع الماضي Shagang العطاء اليوم ، في عطلة نهاية الأسبوع ، قضبان الصلب في السوق دفعت موجة من الارتفاع ، ولكن يقال أن التداول كان سيئا للغاية مما أدى إلى ارتفاع الأسعار ) . الجدول لمدة يومين . حتى يوم الأربعاء ، تم خفض الأسعار بسبب التوقعات السلبية في السوق في المستقبل ، فضلا عن انخفاض في فترة ما بعد الظهر في دوامة الغطس البليت . أسعار السوق المتغيرة ، شينجى يوان ؛ توقعات السوق ، في غير موسمها على وشك أن يأتي الطلب يضعف السوق ننتظر ونرى المزاج أكثر كثافة . ولكن عندما يأتي الشتاء ، الشيكات البيئية أصبحت أكثر صرامة ، والتي تدعم السوق . توقعفي المدى القصير ، سلك رود سيتم تعديلها بطريقة ضعيفة .إضافة بيكربونات الكالسيوم ، اينوزيتول hexaphosphate ، كريستال السيليكون الفوسفات وغيرها من عوامل التآكل في المياه من أجل ضبط قيمة الرقم الهيدروجيني والتآكل الأعراض .الأكسجين الأسيتيلين يستخدم عادة كمصدر للغاز ، غاز البترول المسال لحام أداة تستخدم للتدفئة . الشعلة لحام لحام أداة يجب أن تواجه المشترك ، ثم باستمرار تسخين كامل المشترك . هذا سوف تجنب الإفراط في التدفئة المحلية .سيريبون،النحاس بار في السوق هذا الأسبوع انخفض باطراد ، أو - يوان . بسبب انخفاض مخزون الحديد الزهر ، وجيانغشى بعض مصانع الصلب قد استأنفت مؤخرا شراء ، ولكن حجم المشتريات ليست كبيرة . بسبب انخفاض سعر الشراء من الحديد الزهر في الفترة السابقة ، من أجل ضمان حجم الشراء ، ويوننان الصلب سعر الشراء من الحديد الزهر زيادة طفيفة . في الآونة الأخيرة ، في سوق الصلب قد ارتجاج في المخ و التكيف ، ورجال الأعمال غير مستقرة . مصانع الصلب فى مقاطعة خبى وتيانجين ومناطق أخرى قد توقفت عن إنتاج الحديد الزهر لصناعة الصلب . الآن ، من المتوقع أن يتم التحقيق في المقام الأول . ومع ذلك ، والأنابيب النحاسية في شكل كامل . هذا النوع من أنابيب النحاس من السهل أن الكراك و لا يصلح أن ينحني . ولذلك أسعار الصلب قد انخفض .من الصعب أنابيب النحاس يمكن أن تتشكل بشكل طبيعي بعد أن امتدت أو مقذوف دون دليل العلاج . عند هذه النقطة ، أنابيب النحاس الصلب عادة ما تكون مباشرة .Tangshan billets rose company last week end ، steel mills in some Northern Cities implemented production restriction ، and some domestic economic data improved ، which boosted manufacturers & ŧ ; كونفيدنس . اليوم ، لا يزال السعر العام روز . كيف ، مع تطبيق الاجتماع rainfall في الجنوب بسبب نوع البناء التقدم من downstream موقع البناء هو affected ، الذي هو ليس Conductive to continuous demand . اليوم هو يوم جيد ، الذي هو difficult لدعم استمرار ارتفاع أسعار الصلب . ومن المتوقع أن سوق مواد البناء سوف تكون كبيرة في الأشجار المتقلبة ، وبعض الشركات قد خفض الأسعار وتأخذ البضائع .


0 رد   |  حتى 2024-03-22 02:04:12 | 43 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى